محمود محي الدين مع «الحياة اليوم» في أولى حلقات محمد شردي

الإعلامي محمد شردي
الإعلامي محمد شردي

يستضيف الإعلامي محمد شردي في حلقة الليلة من برنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة» في تمام السابعة مساء، د.محمود محي الدين المبعوث الخاص للأمم المتحدة لأجندة التمويل الدولية 2030 وأحد أهم الاقتصاديين المصريين. 
يدور الحوار عبر «سكايب» عن شكل العالم بعد أزمة كورونا، وكيف يمكن الاستعداد لمرحلة ما بعد الأزمة، ويناقش تجارب دول العالم التي نجحت في تخفيض أضرارها جراء أزمة كورونا وما هي الأساليب الاقتصادية التي استعانت بها تلك الدول للحفاظ على اقتصادها وتعظيم مواردها.
وكانت الشركة المتحدة المالكة لقناة الحياة قد تعاقدت مع الإعلامي محمد شردي لتقديم برنامج الحياة اليوم أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع. وعاد برنامج "الحياة اليوم" بشكله الجديد اعتبارا من يوم السبت الماضي، بعد إجازة منذ بداية شهر رمضان، تخللتها حلقات استثنائية أثناء عيد الفطر مع نجوم الدراما المعروضة على شاشة قناة "الحياة". 
ومن المقرر أن تقدم الإعلامية لبنى عسل حلقات البرنامج من السبت إلى الاثنين، فيما سيقدم الإعلامي محمد مصطفى شردي حلقات البرنامج من الثلاثاء إلى الخميس، ويتولى الإعلامي حسام حداد تقديم حلقة آخر الأسبوع من البرنامج مساء يوم الجمعة، فيما يبدأ البرنامج في موعده في السابعة مساء.