قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، صباح اليوم، بزيارة مفاجئة لمستشفى منشية البكري العام، للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية ومتطلبات الحماية الشخصية وإجراءات صرفها مع متابعة إجراءات استقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا وانتظام حضور الأطقم الطبية وتقديم الخدمة للمواطنين.
وأكد عبدالعال، أنه سيتم اتخاذ إجراءات فورية مشددة ضد أي مسئول يتقاعس عن أداء عمله وواجبه بشأن تقديم الرعاية الطبية للمواطنين .
كانت محافظة القاهرة، قد أعلنت عن تخصيص الخط الساخن ١٥٤٩٦ للإبلاغ عن حالات الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى الرقم الساخن الخاص بمنظومة الشكاوى الحكومية ١٦٥٢٨.

مفاجأة سارة.. وزير النقل يعلن تشغيل المرحلة الثانية من مونوريل شرق النيل
حصاد جلسات مجلس النواب 22 - 23 يونيو 2026
طقس الـ 5 أيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من رطوبة مرتفعة وشبورة كثيفة





