قدم «الكينج» محمد منير باقة من ألمع أغانيه أمتع بها جمهوره خلال حفل الأون لاين الذي أحياه في منزله مساء أمس الجمعة برعاية إحدى شركات الاتصالات.
وغنى «الكينج» أغنية «علموني عينيكى» وشاركته في غنائها المطربة دينا الوديدى، كما غنى الكينج أيضا أغنية "شبابيك" مع المطربة نوران أبو طالب، يأتي هذا الحفل ضمن حفلات التي أحياها نجوم الغناء والطرب بمناسبة عيد الفطر "أون لاين" تنفيذا للتباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا المستجد.
وكان «الكينج» محمد منير بدأ حفله الغنائي الذي يبثه من داخل منزله «أون لاين، بأغنية»، «وسط الدايرة»، بعد أن قدم فرقته الموسيقية، كما قدم دينا الوديدى ونوران أبو طالب وأحمد زيزو، الذين شاركوه تقديم الأغنيات.

عمر خيرت يكشف كواليس مكالمة فاتت حمامة التي غيّرت حياته الفنية
محمد حماقي عن عمرو مصطفى: غنيتله 40 أغنية في مشواري وبعتز بصداقته قبل فنه
الليلة بالقناطر.. فرقة غزل المحلة تقدم "ملوك والملك سمكموك" ضمن مهرجان نوادي مسرح الطفل





