يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا هامًا حاليا مع لجنة التخطيط بالنادي التي يترأسها محسن صالح لمناقشة العديد من الملفات المهمة.
ومن المقرر أن يقوم الخطيب بمناقشة لجنة التخطيط بالعديد من الملفات والتي في مقدمتها قطاع كرة القدم والفريق الأول والناشئين والأكاديميات.
وسيناقش بيبو مع لجنة التخطيط أيضا موقف رمضان صبحي والبدائل التي ستعوضه حال عدم استمراره في الأهلي الموسم المقبل.
كما سيتم مناقشة التجهيزات الخاصة بالمرحلة المقبلة، في حال استئناف النشاط الكروي، وفقا لما تراه الدولة من إجراءات احترازية.

هالاند: تسجيل الأهداف موهبتي.. وفرنسا مرشحة بقوة لحصد لقب كأس العالم
لينا حليقة بطلة الجمباز الإيقاعي تحصد المركز الثامن في "كأس التحدي العالمية"
إبراهيم حسن يكشف نتائج الأشعة لإصابتي حمدي فتحي وحسام عبد المجيد





