يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا هامًا حاليا مع لجنة التخطيط بالنادي التي يترأسها محسن صالح لمناقشة العديد من الملفات المهمة.
ومن المقرر أن يقوم الخطيب بمناقشة لجنة التخطيط بالعديد من الملفات والتي في مقدمتها قطاع كرة القدم والفريق الأول والناشئين والأكاديميات.
وسيناقش بيبو مع لجنة التخطيط أيضا موقف رمضان صبحي والبدائل التي ستعوضه حال عدم استمراره في الأهلي الموسم المقبل.
كما سيتم مناقشة التجهيزات الخاصة بالمرحلة المقبلة، في حال استئناف النشاط الكروي، وفقا لما تراه الدولة من إجراءات احترازية.

من محل أحذية للمونديال| قصة معاناة زيكو.. البداية مظاليم والنهاية تاريخية
مدرب النرويج: سأستخدم سياسة التدوير أمام فرنسا
الاتحاد العربي لألعاب القوى يعتمد ملامح روزنامة 2027 ويستعد لليوبيل الذهبي





