أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، على استمرار كافة الأنشطة الاستكشافية والإنتاجية في مناطق الامتياز البترولية بجنوب مصر طبقاً لبرامجها المخططة وذلك بالرغم من التحديات التي تفرضها أزمة فيروس «كورونا».
وأضاف الوزير في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء ٢٧ مايو 2020، أن شركات البترول العاملة بالمنطقة تواصل تنفيذ خططها مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية في كافة أنشطتها الاستكشافية والإنتاجية.
وأوضح الملا، أن الوزارة تشارك بفاعلية في تنفيذ رؤية القيادة السياسة لتنمية جنوب مصر من خلال تنفيذ مشروعات بكافة المجالات والأنشطة البترولية بهدف وضع المنطقة على خريطة الاستثمار في البحث والاستكشاف للبترول والغاز وتلبية احتياجات محافظات الصعيد إلى جانب جهود توصيل الغاز للمنازل والتي تسهم فى تقديم خدمات حضارية للمواطنين وتحقيق العدالة الاجتماعية.

هيئة الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية
أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 23 يونيو فى سوق العبور للجملة
وزير التموين يبحث إدخال سلسلة «مونوبري» الفرنسية للسوق المصرية





