أكد الفنان أحمد خالد صالح أن دوره في مسلسل الاختيار وتمثيله لشخصية النقيب يوسف، يعد مسئولية كبيرة وقال : إن فكرة المسلسل تعتمد على أنه ليس عمل فني فقط وإنما هو رسالة للأجيال القادمة.
وأضاف صالح خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز" إنني تشرفت بهذا العمل الوطني متابعا :"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ" ... رحم الله شهداء الوطن أجمعين".
وقد شارك الفنان أحمد خالد صالح جمهورة بصورة للشهيد أحمد المنسي وأبطال معركة البرث بعد عرض الحلقة الـ 28 من مسلسل الاختيار.

«الصحة»: مبادرة رعاية الأطفال المصابين بالسكري توفر تدريبا عمليا للأسر للتعامل مع المرض
الأرصاد تكشف درجات الحرارة المتوقعة اليوم.. وتُحذر هذه المحافظات
هناء الشوربجي: محمد صبحي سبب نجاحي





