الانتقام على الطريقة الصينية| كيف ثأرت لكرامتها من عشيقها الخائن؟

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

 

أقدمت شابة صينية على الانتقام من شريكها الخائن بطريقة غريبة أثارت الكثير من ردود الأفعال في وسائل الإعلام المحلية، كما تناولها كثيرون عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


وذكرت وسائل إعلام صينية أن الشابة الحزينة، انتقمت من صديقها الذي تبين أنه يخونها، من خلال إرسال طن من البصل إلى منزله، حتى يبكي على ما فعله بها.

ووفقا لسكاي نيوز، اكتشفت الشابة تشاو، من مدينة زيبو بمقاطعة شاندونغ، أن شريكها يخونها، بعدما تفحصت هاتفه المحمول، ووجدت أنه كان يرسل رسائل نصية غرامية إلى فتيات أخريات.

لم تتمالك الشابة نفسها من شدة الصدمة، ودخلت في نوبة بكاء استمرت 3 أيام، حتى أن قلبها كاد ينفطر، وأرادت أن تنتقم من صديقها بنفس الطريقة، بأن تجعله يبكي، فأرسلت له طنا من البصل.

وما زاد من حزن تشاو أنها كانت قد انفصلت قبل وقت قصير عن زوجها لترتبط بشاب جديد، الأمر الذي ضاعف غضبها وجعلها تتصرف على هذا النحو الغريب. 

لجأت الشابة إلى هذه الطريق من الانتقام بعدما سمعت أن شريكها الشاب لم يذرف على فراقها دمعة واحدة، بل كان في الواقع يستمتع بالحياة بدونها.

وطلبت تشاو 1000 كيلوجرام من البصل عبر الإنترنت، وتم توصيلها إلى عتبة منزل شريكها السابق، مع رسالة تقول فيها: "لقد جعلتني أبكي 3 أيام، والآن حان دورك".

وعندما عاد شريكها السابق إلى المنزل وجد أكياس البصل مكدسة أمام الباب ولم يتمكن من دخول المنزل، وكانت رائحة البصل قد انتشرت في كل المبنى والمنطقة التي حوله.

وقال أحد الجيران: "لا أعرف ما إذا كان سيبكي أم لا، لكنني بالتأكيد اختنقت من الرائحة".
 


ترشيحاتنا