خروج ١٣ متعافيًا من مستشفيات العزل بالدقهلية.. وتحول نتيجة ١٦ لسلبية

خروج ١٣ متعافيا من مستشفيات العزل
خروج ١٣ متعافيا من مستشفيات العزل

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن خروج ١٣ حالة من مصابي فيروس كورونا من مستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد والعزل الصحى بالمدينة الجامعية بالمنصورة عقب تلقيهم العلاج وشفاؤهم التام من بينهم أطفال.


وأضاف وكيل الوزارة، أن هناك ١٦ مصابا آخرين تحولت نتائجهم من إيجابية إلى سلبية عقب تلقيهم العلاج، وسيتم خروجهم عقب شفاءهم التام وأنهم جميعا بحالة صحية جيدة، 
وأشار وكيل الوزارة إلى أن حالات الشفاء شعروا بسعاده غامره فور تلقيهم خبر شفائهم مما دفعهم إلى تبادل التهانى من الفرق الطبية الموجودة معهم ومشاركتهم فرحتهم وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع أبطال الجيش الأبيض قبل خروجهم.

وأشاد وكيل الوزارة بالجهود التى يبذلها أبطال الجيش الأبيض في سبيل خدمة المرضى للوصول إلى أفضل النتائج، مناشدا المواطنين باتباع تعليمات وزارة الصحة في هذا الصدد تحت شعار "الزم بيتك.. تحمى نفسك وأهلك".

كما وجه الشكر لكل رجال المجتمع المدني والإعلام الداعمين لصحة الدقهليه بالشكر والتقدير وأن نكون على قلب رجل واحد هدفنا ابتغاء مرضاة الله فى شفاء المرضى والعمل على راحتهم سائلا الله أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه ويرفع عنا البلاء والوباء وتعود الحياه بأرض مصر إلى طبيعتها بإذن الله.
يذكر أنه بخروج الـ ١٣ حالة اليوم يرتفع عدد حالات الشفاء والخروج من مستشفيات العزل بالدقهلية إلى ١٣٩ حالة خروج شفاء منذ بداية شهر مايو حتى اليوم كما كان قد بلغ إجمالي الحالات التى تم شفاءها داخل مستشفيات العزل بالدقهلية خلال شهر أبريل ٢٠٣ حالة شفاء تام.