رئيس مدينة القصير: تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال تسليم أبحاث الطلاب

تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال تسليم أبحاث الطلاب
تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال تسليم أبحاث الطلاب

شدد اللواء سعد البدري ، رئيس مدينة القصير، جنوب البحر الأحمر، على تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة وارتداء الكمامات، لمواجهة فيروس كورونا، خلال عملية تسليم أبحاث الطلاب بالمدارس المختلفة بمناطق مدينة القصير . 

وأكد رئيس مدينة القصير، فى بيان له ، أن محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفى، شدد على المتابعة المستمرة لتطبيق الاجراءات اللازمة خلال عملية استلام الأبحاث من الطلاب والتأكد من الالتزام بالاجراءات الاحترازية، مؤكدا على انتظام عملية استلام المشروعات البحثية من الطلاب بمدارس المدينة.


وأوضح أن لجان من مجلس مدينة القصير، تتابع يوميا بكافة المدارس للتأكيد على تواجد اللجان والتزامهم الكامل بالاجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والقفازات ووجود المطهرات، وكانت تابعت الوحدة المحلية لمدينة القصير، خلال الأيام الماضية استعدادات المدارس لاستلام الأبحاث من الطلاب والتأكد من الالتزام بوجود مطهرات وكمامات وقفازات.

من جانب اخر كان وجه اللواء سعد البدرى، رئيس مدينة القصير، بسرعة تركيب معدات التشغيل بمحطات الصرف الصحى بالمدينة للبدأ فى عملية تشغيلها، وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة مشروعات الصرف الصحى بمدن المحافظة.

وأكد اللواء سعد البدرى رئيس مدينة القصير، فى بيان لمجلس المدينة ، أن سيتم اطلاق وتشغيل المرحلة الاولى من مشروع الصرف الصحى بمدينة القصير خلال فترة قصيرة مقبلة، مؤكدا أن هندسة كهرباء القصير، قامت بتوصيل كابلات الكهرباء لغرفة المحولات، لافتا بأن العمل جارى على قدم وساق بتطهير غرف الطرد الرئيسية بشوارع المدينة.