تعرف على أحداث الحلقة 22 من مسلسل «ونحب تاني ليه»

مسلسل «ونحب تاني ليه»
مسلسل «ونحب تاني ليه»

شهدت أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل «ونحب تاني ليه» للنجمة ياسمين عبد العزيز، العديد من الأحداث المثيرة.

 

وعانت "غالية" خلال أحداث الحلقة من أزمة خروج طليقها "عبدالله - شريف منير" من المستشفى إلى منزلها، وذلك إصرارًا من الأطباء حفاظًا على صحته وعدم تعرضه لخطر، حيث فقد الذاكرة بشكل جزئي، ولم يتذكر أنهما تطلقا، وظلت "غالية - ياسمين عبد العزيز" لا ترد على اتصالات "مراد" كريم فهمي الهاتفية خوفًا من رد فعله، بسبب عكوف "عبدالله" معها في منزل واحد.

 

من جهة أخرى، حاولت "يسرا - تارا عماد" أن تلفت نظر "مراد" مرارًا وتكرارًا، ولكنه صدها مما أثار غضبها، وظلت تهين "غالية" واتهمتها أنها سبب كره "مراد" لها، وذلك بعد حبه الشديد لها، في الوقت ذاته تجاهلها "مراد - كريم فهمي" وظل يتصل بـ"غالية" التي اختفت دون أن تخبره ما الأمر الذي يحدث معها.

 

وعندما ذهبت "غالية" إلى المنزل وقررت الاتصال بـ"مراد" فوجئ بنشر صور له برفقة "يسرا" و"داليدا" تحتفلان بعيد ميلاده، مما أثار غيرتها، اتصلت به بغضب شديد وتشابكت معهدون أن تسمع منه تبرير، مما جعله يذهب لها في المنزل ليوضح لها الأمر، وارتبكت "غالية" من وجوده حيث لا تريد معرفته بأن "عبدالله" يتواجد داخل المنزل، وطلب منها الخروج ولكنها رفضت، مما زاد من غضبه وتركها وغادر.

 

وانتهت أحداث الحلقة بمراقبة والدة "مراد" لوالده، بعد تأكدها من خيانته لها، وفاجئته بوجودها أمام منزل السكرتيرة الخاصة به، والتي تزوجها في السر.

 

"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

 

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.