امرأة من جهنم.. لغز مقتل عامل كرداسة ودفن جثته وقت الإفطار

 لغز مقتل عامل كرداسة ودفن جثته وقت الإفطار
لغز مقتل عامل كرداسة ودفن جثته وقت الإفطار

في واقعة شيطانية، قتل المتهمون ضحيتهم، ودفنوا جثته في منطقة المقابر بمركز كرداسة، في الجيزة.

البداية عندما، تمكن رجال مباحث مركز شرطة كرداسة، من ضبط سيدة وابنها وابن شقيقتها، بتهمة قتل زوجها ودفنه في منطقة المقابر بأبورواش في مدينة كرداسة، ووجهت لهم تهم القتل العمد، بعدما كشفت التحريات وقوع خلافات بينهم وبين المجني عليه.

كان تلقى مباحث قسم شرطة كرداسة، ‏بلاغا يفيد باختفاء عامل منذ عدة أيام، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض اختفاء العامل، ‏وتمكن فريق البحث من العثور على جثة العامل مدفونة في مقابر مدينة كرداسة.

وانتقل فريق من المباحث إلى المقابر، وتم استخراج الجثة، وبفحصه تبين تحللها وأنها مدفونة منذ أسبوع تقريبًا.‏

وبدأ فريق البحث في فحص كاميرات المراقبة واستجواب أسرة ‏المجني عليه ‏وشهود العيان، ‏وكشفت تحريات رجال المباحث أن زوجة المجني عليه وابنها وابن شقيقتها وراء ارتكاب الواقعة، وذلك بسبب خلافات أسرية بينهم وبين المجني عليه، فقرروا التخلص منه.

️ابنة القتيل قادت رجال المباحث لكشف الجريمة خلال استجوابها عن اختفاء والدها بتضييق الخناق على المتهمين اعترفوا بارتكاب الجريمة وأرشدوا عن الجثة.

التحريات الأولية التي أجراها رجال المباحث وتسلمتها النيابة بينت أن خلاف كان بين المتهمة الأولي وزوجها بسبب بيع المنزل، ففكرت في قتله فاتفقت مع باقي المتهمين على التخلص منه واستغلت وقت الإفطار.

النيابة أمرت باستخراج الجثة من المقبرة، لنقلها إلى المشرحة، وألقت مباحث الجيزة القبض على المتهمين ‏بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وتحرر محضر، وأخطرت النيابة لمتابعة التحقيق.