مصابة بكورونا توجه نصيحة للمواطنين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قالت ياسمين أحمد، طالبة بكلية تجارة مصابة بكورونا، إنها وشقيقتها ووالدتها عزلوا أنفسهم منذ شهرين، منذ بداية فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، ولكن والدها كان يذهب إلى العمل، وأصيب بالفيروس القاتل وتعافى منه بعدما أصيب بقية أفراد الأسرة.

وأضافت الطالبة المصابة بكورونا، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن والدها أصيب بدور إنفلونزا شديد وذهب للطبيب الذي شخص حالته أنه برد وارتفاع في درجات الحرارة، وأخذ الأدوية واسترد صحته، بعد أسبوع.

وتابعت: "أنا بعد 10 أيام من تعافي والدي شعرت بصداع شديد وارتفاع في درجة الحرارة لعدة أيام ومن ثم سعال شديد.. وعلى إثر ذلك ذهبت إلى مستشفى الحميات وبعد تشخيص حالتي قالوا لي اشتباه بفيروس كورونا، وبعد عمل المسحة تبين إصابتي بكورونا، وتم عزل"، وتابعت: "والدتي وشقيقتي أصيبا بالفيروس ولكن لم تظهر عليهما الأعراض مثلي".

ووجهت ياسمين أحمد، رسالة للمواطنين، قائلة: "الناس تقعد في البيت ويخلوا بالهم من نفسهم، وبالأخص الأب الذي يذهب إلى العمل وعليه أن يتبع كافة الإجراءات الاحترازية والطبية التي تعلن عنها وزارة الصحة".