«مياه القليوبية» تستقبل 17 ألف شكوى منذ بداية العام

المهندس مصطفى مجاهد
المهندس مصطفى مجاهد

استعرض المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، تقريرًا عن تعامل الشركة مع شكاوى المواطنين خلال الأشهر الأولى من العام الحالي، مؤكدًا أن الشكوى حق من الحقوق التي كفلها الدستور المصري للمواطنين.

وتتلقى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، الشكاوى التي يقدمها المواطنين، واستقبال مقترحاتهم بقصد تحسين الخدمات وانتظام سير العمل وسرعة إنجازه.

واستقبلت ورصدت الشركة من خلال إدارة الخط الساخن والإدارة العامة للعلاقات العامة في النصف الأول من عام 2020، بإجمالي 17729 شكوى وتم حلها.

وأضاف أن الشكاوى شملت 8003 مياه، متمثله في انقطاع أو تسريب أو ضعف أو كسر، و259 جودة مياه، و282 محاسبية، و8962 صرف صحي، من انسدادات وكسر مواسير، و223 شكوى لا تخص الشركة، مؤكداً أنه يتم استقبال الشكاوى من خلال الخط الساخن (125) أو عبر الواتساب على رقم (0120028880)، أو تطبيق الهاتف المحمول (125)، والصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية.

وشدد على استمرار جهود القائمين على المنظومة بدور مهم، للتنسيق بشأن حل مشكلات المواطنين، في سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين، لزيادة الثقة بين المواطن والشركة.