22 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السويس

مديرية الصحة في السويس
مديرية الصحة في السويس

كشفت نتائج المسحات التي أجريت على 22 شخصًا بالسويس، إصابتهم بفيروس كورونا المستجد" كوفيد -19"، وفقا للنتائج الواردة من المعامل المركزية لوزارة الصحة.

وأوضحت صحة السويس، أن الحالات التي ظهرت نتائجهم مساء امس الاثنين بينهم 7 حالات مخالطة لحالات ايجابية مؤكدة سابقة، و15 حالة ايجابيه مؤكده جديدة والحالات هي: (ر.ح) و( ن.ف)، و(ع .س)، و(أ.ص)، و(س.هـ)، و(م .أ)، و(أ.أ)، و(س .م ) و( م .ر ) و( م.ع )، و(أ.ح)، و(م.خ)، و(ن.و)، و(أ.ك)، و(ع.ح)، و(ج.ا)، و(س.أ)، و(ج. س)، و(خ.ع)، و(أ.أ)، و(ر.س)، و(ف.أ).

وأشار بيان لصحة السويس اليوم الثلاثاء، إلى أنه يجري التنسيق مع وزارة الصحة لتحويل الحالات لمستشفى العزل واستكمال الإجراءات الوقائية الاحترازية والتقصي والترصد عن خطوط السير لتلك الحالات ومتابعه المخالطين اللصقاء لهم.

وطالبت مديرية الصحة من المواطنين في السويس، الالتزام بالإجراءات التي وضعتها الدولة للحد من انتشار الفيروس، وتجنب التواجد بالأماكن المزدحمة والتجمعات وإتباع قواعد النظافة العامة وغسل الأيدي والالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة عند النزول لأماكن بها تجمعات مثل أماكن العمل او الاسواق وغيره.

وكانت مديرية الصحة في السويس، أعلنت في بيانات سابقة عن إصابة 59 شخصا بفيروس كورونا بينهم 2 محولين من مستشفى رأس سدر، ليرتفع اجمالي عدد المصابين إلى 81 حالة.