الحلقة 17 من «ونحب تاني ليه».. انفصال جديد بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز

مسلسل «ونحب تاني ليه»
مسلسل «ونحب تاني ليه»

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل «ونحب تاني ليه» للنجمة ياسمين عبد العزيز، العديد من الأحداث.

بدأت الحلقة الجديدة بأزمة جديدة تسببت في انفصال "مراد - كريم فهمي، عن "غالية - ياسمين عبد العزيز" من جديد، وهي أن "مراد" طلب من "غالية" أن تترك عملها في الفيلم الذي يعمل به طليقها "عبدالله - شريف منير"، خاصة وأن هناك شخص أخر "وليد" بقوم بمعاكستها ويحاول التقرب منها لاعجابه بها، مما أثار غيرة "مراد" ووصل به الأمر أنه خير "غالية" بين استمرار علاقتهما أو عملها، ولكنها اختارت الاختيار الثاني.

وتجاهلت "غالية" طلب "مراد" وسافرت بالفعل مع صناع العمل إلى خارج مصر لاستكمال تصوير الفيلم الذي تعمل فيه مهندسة ديكور، ولم تسلم من معاكسات "وليد" الذي يريد أن يرتبط بها، ولكن سرعان ما كان يتدخل "عبدالله" لوقف سخفاته على "غالية" والذي اختار أن تكون غرفته بجانب غرفتها في الفندق الذي يعكفون فيه.
 

 واتصلت "نيفين - علا رشدي" صديقة "غالية" المقربة لتخبرها بأن مراد غضب بشدة من قرارها باستكمال عملها واختيار انفصالهما، وبررت "غالية" موقفها بأن مقارنته لمصير علاقتهما بعملها يظهر ضعف موقفه وأنه من الممكن أن يستغنى عنها بكل سهولة طالما خيرها بينه وبين عملها، وطلبت منها أن لا تفتح معها هذا الموضوع مرة أخرى.

 
"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.
 
 
وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.