احتفال هولندي بعيد ميلاد حازم إمام.. «أسطورة حية»

حازم إمام
حازم إمام

احتفلت رابطة مشجعي نادي دي جرافشاب الهولندي بعيد ميلاد حازم إمام، نجم الكرة المصرية، والذي خاض مع ناديهم تجربة مميزة في الدوري الهولندي الممتاز بنهاية التسعينات.

وكتبت رابطة مشجعي دي جرافشاب عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي :"عرفه بعض مشجعينا للمرة الأولى حين عاد مطلع ديسمبر الماضي 2019 لملعب دي فيجفيربيرج، ونقول نحن عنه أنه واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ نادينا.. هو حازم محمد إمام الأسطورة الحية".موسم ونصف الموسم مجمل الفترة التي دافع فيها حازم إمام عن ألوان دي جرافشاب معارًا من أودينيزي الإيطالي، فلعب 39 مباراة منها 38 مباراة في الدوري الهولندي الممتاز مسجلاً 4 أهداف، ومباراة وحيدة في كأس هولندا.

في 13 مباراة بالموسم 1998-99، سجل حازم إمام هدفين الأول في مرمى هيرنفين والثاني في مرمى ألكمار، فيما صنع 5 أهداف منها هدفي الفوز على سبارتا روتردام وكذلك هدفًا في الخسارة أمام فينورد روتردام بطل الدوري بنتيجة 4-3، كما صنع هدفين أمام ألكمار.

أما في موسمه الثاني 1999-2000، شارك حازم إمام في 25 مباراة بالدوري الهولندي الممتاز مع دي جرافشاب وسجل هدفين رائعين في مرمى فيتيسه أرنهيم، وصنع هدفين منها هدف الفوز على ماستراخت، وهدف آخر في التعادل مع فورتونا سيتارد.