توفيت، اليوم السبت، أول ممرضة من بين طاقم تمريض مستشفى صدر دمنهور المخصصة لعزل الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا بمحافظة البحيرة وتدعى "عطيات محمد عربود" ومقيمة دمنهور بعد عزلها بمستشفى حجر كفر الزيات بينما مازال زوجها وابنتها تحت العلاج.
وأكد مصدر مسؤول بمديرية الصحة بالبحيرة أنه من المقرر دفن المتوفاة مساء اليوم بمقابر دمنهور، ومن ناحية أخرى ارتفع عدد المصابين بين طقم تمريض مستشفى صدر دمنهور ل 10 حالات تم ايداعهم مستشفيات الحجر الصحى تحت العلاج.

ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة





