قبل بدء تسليمه غدًا.. تعرف على طريقة رفع البحث الإلكتروني

 د. طارق شوقي
د. طارق شوقي

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء تسليم طلاب صفوف النقل والصف الثالث الإعدادية للمشروعات البحثية الخاصة بهم، حيث يبدأ التسليم غدا 9 مايو وحتى 16 من نفس الشهر.

وتنشر "بوابة أخبار أليوم" طريقة تسليم البحث الإلكترونية بالتفاصيل، وتذكر جيدا أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. طارق شوقي قد أكد أن من الأفضل والأضمن تسليم البحث بالطريقة الإلكترونية.

الخطوات

الخطوة الأولى: بعد كتابتك للبحث عن طريق برنامج " word" تقوم بحفظه " bdf"، وبعدها حفظه في سطح المكتب باسم "الكود الخاص بالطالب والسنة الدراسية الخاصة به"، وذلك لحماية البحث من أي تدخل خارجي، أي أنه لا يستطيع أي شخص أياً كان أن يغير ولو كلمة واحدة بالبحث الخاص بك.

الخطوة الثانية: تذكر جيدا أن وزارة التربية والتعليم، نشرت اختصارات لجميع الصفوف الدراسية لكتابتها على البحث، لذلك عليك التحقق منها قبل حفظ المشروع البحثي الخاص لك.

الخطوة الثالثة: عليك الدخول على حسابك في منصة  "edmodo" وبعدها تقوم بالدخول على الفصل الخاص بك، ستجد أيقونه تسمى "المشروع البحثي 2019 -2020" ، بعدها سوف تظهر لك أيقونة جديدة تسمى "رفع المشروع البحثي" وسوف تقوم من خلالها برفع المشروع البحثي الخاص بك.

الخطوة الرابعة: عليك قبل الضغط على زر الإدخال، لتتأكد جيدا من كتابة الأكواد الخاصة بك أنت وزملائك المشتركين معك في البحث وأسمائكم في خانة التفاصيل وبعدها نقوم بالضغط على "تسليم البحث".