بمشهد واحد.. محمد رمضان يرد على كل منتقديه بطريقته الخاصة

محمد رمضان
محمد رمضان

قرر النجم محمد رمضان، أن يرد على كل منتقديه بطريقته الخاصة من خلاله مسلسله "البرنس"، الذي يعرض حالياً في موسم رمضان 2020.

 

وراهن محمد رمضان، قبل السباق الرمضاني بأن يقدم لجمهوره وجبة درامية دمسة من العيار الثقيل، ويثبت للجميع أن نجاحه ليس مركز على الأغاني أو الشو أو الإستعراضات أو البلطجة او خلع ملابسه.

 

ومع بداية أولى حلقات مسلسل "البرنس"، بدأ محمد رمضان، يخطف الأنظار ويبهر الجميع بأداء تمثيلي تقيل ومفاجئ لمن يحتفظون بوجهة نظر مسبقة عنه وعن أعماله.

 

وحاول البعض من المشاهدين إلتزام الصمت حتي يرون المختلف الذي راهن عليه رمضان، قبل عرض حلقات العمل، وأصبح الجميع يترقب المشاهد حلقة بعد حلقة، وكانت المفاجأة في الحلقة الماضية.

حيث ترك رمضان العنان لموهبته، في مشهد النيابة، وأشقاءه يدلون عليه بأقوال زوره لكي يتخلصون منه، ولكن الجمهور تفاجئ بعدم نطق محمد رمضان، بحرف خلال هذا المشهد، ولكن عبر عن حالته بعدة ريأكشنات جعلته حديث السوشيال ميديا في أقل من دقائق معدودة، ليظهر للجميع بأن موهبته الطاغية ويؤكد للجميع نجوميته بدون صوت.

مسلسل "البرنس"، بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وأحمد زاهر وروجينا وإدوارد ونجلاء بدر وريم سامي، ومن قصة وإخراج محمد سامي.