بالفيديو.. خبيرة طاقة تكشف أسرار قوة الصمت في الإنجاب والشفاء من الأمراض

الدكتورة منال متولي
الدكتورة منال متولي

كشفت الدكتورة منال متولي، خبيرة الطاقة، عن أسرار قوة الصمت التي تساعد على حل الكثير المشاكل والأمراض.


وقالت "متولي"، في لقاءها ببرنامج "حوار مع مسئول"، الذي يقدمه الإعلامي محمد السرسي، والمذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن تركيز العقل أثناء التكلم يصل إلى 3%، بينما يستحوذ العقل الباطن على النسبة الأكبر من التركيز والفهم، مضيفة أن كتاب قوة العقل الباطن به الكثير من التحليلات والأسرار عن أهمية قوة الصمت.


وأوضحت أن العقل الباطن به قوة كبيرة وفن التخاطب عن بعد هو التركيز من أجل الإدراك والوعي، لافتةً إلى أنه أثناء الصمت خلايا الجسم تقوم بتصحيح نفسها، والمخ يعود للهدوء وترتيب الأفكار من جديد، مما ينتج عنه حدوث تغييرات كثيرة في الجسم.


وأشارت إلى أن اليابانيون يعالجون الأمراض عن طريق اليوجا وهو الصمت لمدة زمنية معينة يوميًا، كما أن اليوجا تعالج أمراض منها هشاشة العظام وتبني الجسم من جديد وتدعم الخلايا، متابعة: "الشخص لو قعد 3 أيام ساكت بدون كلام هيحصل ظواهر وخوارق مش طبيعية بشرط ذكر الله والاستغفار والتسبيح قبل طلوع الشمس وبليل ومحدش يتكلم مع حد والحنجرة لا تتكلم".


وأكدت أنه أثناء الصمت يكون هناك اتصال بين الشخص والمولى تعالى حيث اذا التقى العقل والجسم والروح تتولد طاقة قوية جدا تعمل المعجزات، متابعة: "لو الناس عملت كدا 3 أيام ميتكلموش مع حد خالص واللي ماعندوش أطفال هينجب واللي تعبان هيخف واللي عنده مشاكل صحية هيشفى منها .