صور| ماذا يأكل مرضى ومصابو كورونا داخل مستشفى قها للحجر الصحي بالقليوبية 

فراخ ورز وكوسة.
فراخ ورز وكوسة.

فراخ ورز وكوسة.. أشهى المأكولات يتم طبخها داخل مطبخ مستشفى قها للحجر الصحي، بمحافظة القليوبية، من أجل فتح شهية المصابين من فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، فدائما ما يفقد المريض شهيته بسبب خوفه وقلقه المستمر من الوباء، َومن ثم تتكفل المستشفى على نفقتها الخاصة، بعمل وطبخ الفراخ وتقديمها للمرضي. 


وتتقدم إدارة مستشفى قها للحجر الصحي، بخالص التحية والتقدير والاحترام إلى جميع العاملين بالمطبخ والقائمين على اعداد الوجبات للمرضى والعاملين، حيث كانوا يتحملون متاعب كثيرة ومجهده نشكرهم فردا فردا. 

 

وقال مدير المستشفي الدكتور مسعد شاهين، إن جميع الحالات الموجودة بها مستقرة، مشيرا إلى أن المتعافين التى تقرر خروجهم، تم عمل لهم مسحتين على مدار يومين متتاليين أثبتت سلبية العينات وتعافيهم.

يذكر أن مستشفى قها المركزي قامت بتطهير محيطها وجميع مداخلها ومخارجها، كما تقوم الوحدة المحلية لمدينة قها بتنفيذ الجدول الزمني الذي تم تحديده بالتنسيق مع إدارة الطب البيطري وذلك بعد توفير المواد المطهرة والكلور من مديرية الطب البيطري بالقليوبية بالإضافة إلى المشاركه المجتمعية من أهالي المدينة لرش كافة شوارع المدينة والمنشآت الحيوية والحكومية وجميع القطاعات التابعة لمدينة قها.