بعد مشاركتها في «بـ100 ومش».. زينب غريب : تركت التمثيل 3 سنوات بسبب والدي

الفنانة الصاعدة زينب غريب
الفنانة الصاعدة زينب غريب

كشفت الفنانة الصاعدة زينب غريب أو رضوى في مسلسل "بـ100 وش" في مداخلة تليفونية ببرنامج كأس اينرجي للدراما والذي يقدمه محمد طارق أضا على ترد 92.1، أنها سعيدة بعودتها للتمثيل مع كاملة أبو ذكرى من جديد بعد توقف 3 سنوات.


وقالت زين إنها كانت تدرس علم المصريات وتستعد لأن تصبح معيدة بالكلية بسبب تفوقها، ولم يكن التمثيل حلم من أحلامها نهائيا، حتى توقفها أمام تصوير أحد المشاهد بالقرب من أحد المناطق الأثرية، وهنا أحبت زينب التمثيل، وقررت تغيير مسار حياتها والتقديم في معهد فنون مسرحية بدلا من سلك التدريس الجامعي.


وأضافت زينب "كان أول أدواري هو أحد أقارب درة في مسلسل سجن النسا، مع كاملة ابو ذكري، وبعد نجاحي في الدور، عُرض علي العديد من الأعمال الجيدة، إلا أن والدي فاجئني برفضه لفكرة امتهاني التمثيل، وبالفعل اضطررت إلى التوقف لمدة 3 سنين عن التمثيل"، واستطردت "إلا أن دخولي في حالة نفسية سيئة بسبب ابتعادي عن التمثيل جعلت والدي يعدل عن قراره ويوافق على عودتي للتمثيل مرة اخرى وعدت إلى الدراسة في المعهد ثانية".

عبرت  زينب عن امتنانها للعودة بالتمثيل بدور كدور رضوى مع نيللي كريم وآسر ياسين، كما أنها سعيدة برد فعل الجمهور على المسلسل حتى الآن.


يذكر أن برنامج "كأس إينرجي للدراما" في نسخته الرابعة يذاع في تمام العاشرة مساء على تردد 92.1، ويعتمد البرنامج على تقسيم المسلسلات في مجموعات، تماما كما يحدث في كأس العالم، بحيث تبدأ التصفيات وتتنافس المسلسلات في المباريات التي يحسمها تصويت الجمهور، وتستمر المنافسة حتى المباراة النهائية أول الحلقات النهائية للمسلسلات والتي تنتهي بتتويج مسلسل بكأس إينرجي للدراما.


وإلى الجانب المسلسل الفائز بالكأس، فإن البرنامج يمنح أكثر من 20 جائزة في فئات مختلفة، من ضمنها أحسن مسلسل كوميدي وأحسن ممثل وممثلة كوميدية، وأحسن ممثل شاب وممثلة شابة وأحسن وجه صاعد، وأحسن موسيقي تصويرية وأحسن ديكور وأحسن سيناريو وأحسن إخراج.