«السقا» يفوز بـ 100 ألف جنية ويتبرع بها لدار الأورمان لعلاج السرطان

 الفنان احمد السقا
الفنان احمد السقا

فاز الفنان احمد السقا؛ بجائزة مالية قدرها 100000 جنيه مصري؛ نظير تحديه القوى أمام زميلة الفنان محمد هنيدي في البرنامج «أغلب السقا» المسابقات الخيري الترفيهي «اغلب السقا»

وقام «السقا» خلال برنامج «أغلب السقا»، المذاع على قناة mbc مصر، اليوم الجمعة بالتبرع  بـ 100000 ألف جنية كاملة  لدار الأورمان لعلاج لسرطان بالصعيد.

وأعلنت المذيعة رزان مغربي في أولي حلقات البرنامج المذاع فضائية «ام بي سي مصر»؛ التحدي القوي بين النجمين في لعبة قص الحبال ؛ التي فاز بها النجم أحمد السقا، وفاز أيضا بالنتيجة النهائية بالبرنامج.

برنامج «أغلب السقا» يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية.

البرنامج تقدمه الفنانة رزان مغربي، ويستضيف عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم منهم: محمد هنيدي، وعمرو يوسف، وغادة عبدالرازق، ونيللي كريم، وعمرو سعد، ووائل جسار، وقصي خولي، ودرة، وحمادة هلال، وأحمد فهمي، ومُعتصم النهار وآخرون.