كشف الفنان أحمد عبد العزيز، عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الفنان الراحل عبد الله غيث ووفاته خلال تصوير مسلسل ذئاب الجبل.
وقال أحمد عبد العزيز خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «فنجان قهوة»، المذاع على قناة صدى البلد، إن الفنان الراحل ظهرت عليه المرض أثناء التصوير ولكنه رفض الإفصاح عن طبيعة مرضه حتى يستكمل التصوير.
وتابع إن الفنان القدير فضل استكمال العمل على صحته وأن وفاته كانت في الأيام الأخيرة للتصوير وعلمنا بعد الوفاة تفاصيل مرضه ومعاناته.

الخارجية الأميركية: اتفاق لبنان وإسرائيل ينص على لجنة عسكرية ثلاثية
ماركو روبيو: واشنطن فخورة بالمشاركة في اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل
الخارجية الأميركية: واشنطن تدعم الجيش اللبناني بأكثر من 30 مليون دولار





