صور| استجابة واعية من مواطني الوادي الجديد في إغلاق المتنزهات ومزارع النخيل

الوادي الجديد
الوادي الجديد

استجاب المواطنين في محافظة الوادي الجديد بتطبيق الاجراءات الاحترازيه لمجابهة فيرس كورونا المستجد وعدم الخروج إلى الحدائق العامة والمتنزهات ومزارع النخيل.

وأكد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، على شكره لاستجابة المواطنين بعدم الخروج بذويهم بمناسبة شم النسيم، مؤكدًا أن هذا كان له الأثر الطيب في مساعدة كافة الأجهزة المعنية في تطبيق الاجراءات الاحترازية، مؤكدًا أنه تم اغلاق جميع الحدائق والمتنزهات وحمامات السباحه وحدائق الحيوان لمنع الاختلاط وضمان سلامة المواطنين .
وكان محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط قد أصدر عددًا من القرارات الاحترازية لمواجهة فيرس كورونا المستجد ومنها تعطيل آبار ري الزراعات اليوم الاثنين للحد من خروج المواطنين وعدم اصطحاب ذويهم إلى مزارع النخيل والحقول. وقام رؤساء المراكز والقرى بالمرور علي الحقول والحدائق العامه للتأكد من اغلاقها على مستوي مدن وقرى الخارجه والداخلة والفرافرة وباريس وبلاط .  
ومن جانبه أوضح اللواء محمد الفحام، رئيس مركز ومدينة الداخلة، أنه قام بالمرور علي كافة الحدائق والمتنزهات ومراكز الباب للتاكد من اغلاقها لضمان سلامة المواطنين والمرور علي مزارع النخيل وابار الري للتاكد من عدم تشغيل ابار الري اليوم الاثنين مشيرا الي ان رؤساء القري بمركز الداخله تابعوا علي مدار اليوم اغلاق جميع ابار ري الزراعت كلا في نطاقه لتحقيق السلامه للمواطنين ومواجهة فيرس كورونا المستجد