عاجل| ٢٢ أبريل.. رحلة لعودة المصريين العالقين باليونان وصربيا والمجر

مصر للطيران
مصر للطيران

أعلنت سفارة جمهورية مصر العربية، في بودابست، أنه سيتم تنظيم رحلة لطائرة مصرية لعودة المصريين العالقين في كل من اليونان، وصربيا، والمجر، بحيث يتم تضمين المواطنين المصريين العالقين بالمجر الحالات الحرجة، وطلبة المنح من فئة البكالوريوس.

وأكدت الوزارة أن الرحلة ستقلع من مطار بلجراد الدولي يوم ٢٢ أبريل الجاري، ويجري العمل علي تنظيم النقل من بودابست إلى بلجراد بحافلة.

وأضافت السفارة بأن السلطات المصرية، أن المواطنين العائدين يتحملون ثمن تذكرة السفر وتكلفة الإقامة بالحجر الصحي (10500 جنيه قيمة الإقامة لمدة أسبوعين إقامة فردين في الغرفة)، وكذا تكلفة الرحلة بالحافلة من بودابست إلي بلجراد، علماً بأن الدفع يتم مقدماً للشركة الناقلة من خلال الفيزا أونلاين أو من خلال مكاتب شركة Air Cairo بالقاهرة.

وطالبت السفارة ممن لديه الرغبة في العودة علي متن الرحلة المشار إليها ووفقاً للشروط الموضحة أعلاه سرعة موافاتنا بياناته علي البريد الإلكتروني للسفارة [email protected] متضمنة صورة جواز السفر الخاص به وصورة تأشيرة الدخول ورقم الهاتف الخاص به بشكل فوري، وفي موعد اقصاه الثانية عشر ظهر يوم ٢٠ ابريل الجاري، وذلك حتي يتسني استكمال الإجراءات اللازمة.