«عالم واحد».. حفل أونلاين تنظمه ليدي جاجا لجمع تبرعات لصالح العاملين بالمجال الصحي

 المغنية الأمريكية ليدي جاجا
المغنية الأمريكية ليدي جاجا

تمكنت المغنية الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا من جمع ما يقرب من 35 مليون دولار حتى الآن لصالح منظمة الصحة العالمية من خلال تنظيمها لحفل ضخم سيتم إذاعته عبر الانترنت، السبت 18 ابريل بمشاركة عدد هائل من المغنيين والمشاهير حول العالم.

 

ووفقًا لصحيفة الاندبندنت البريطانية، فإن هذا الحفل بالدرجة الأولى موجه لشكر ودعم كل من يعملون في المجال الصحي وسط أزمة فيروس كورونا.

 

حيث قالت ليدي جاجا في رسالة مصورة لها: " يجب ان نتوجه بالشكر لكل العاملين في المجال الطبي حول العالم، والذي يضعون أنفسهم في الخطوط الأمامية لفيروس كورونا من أجل حماية العالم وإنقاذه".

 

وتابعت: "شرف كبير لي أن أشارك في تنظيم هذا الحفل، بهف تسليط الضوء على المجهود الكبير الذي يبذله كل العاملون في المجال الطبي ولكي نوضح للعالم عطفهم وما يفعلونه من أجلهم".

 

من جانبه، وجه مدير منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، الشكر لليدي جاجا من أجل مبادرتها.

 

وقال جيبريسوس: "شكرًا لليدي جاجا ولكل العاملين على تنظيم هذا الحفل، الأمر لا يتعلق فقط بجمع المال، ولكن بتوحيد العالم بأكمله ضد عدو واحد مشترك".

 

يشارك في حفل "عالم واحد.. معًا من المنزل"، عدد كبير من المغنيين، من ضمنهم ليدي جاجا، وبيلي ايليش، تايلور سويفت، وبول مكارتني و التون جونز، اندريا بوتشيلي، وجينيفر لوبيز وجون ليجند.

 

يذاع الحفل أونلاين، حيث يشارك كل فنان بعرض خاص من داخل منزله.