حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة بالقنطرة غرب 

 حملة ازالات مكبرة
حملة ازالات مكبرة

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب، حملة إزالات مكبرة للحفاظ على الرقعة الزراعية وحمايتها من المخالفين والتصدي لهم على مستوى المركز والمدينة بمشاركة قوات الأمن  وبحضور اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد و اللواء منصور لاشين مساعد مدير الأمن والعميد ياسر ياسين مأمور مركز شرطة القنطرة غرب وكرم الشحات رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب .

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية بتكثيف كافة الجهود والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعدي علي أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية أو البناء المخالف لقانون البناء الموحد. 

وبناء على توجيهات اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية وتأكيداته علي رؤساء الوحدات المحلية بضرورة منع وازلة أي تعدي فورا وخاصة التي حدثت في فترة انشغال أجهزة الدولة بمواجهة فيروس كورونا.

وأسفرت جهود الحملة عن تنفيذ إزالة  11 حالة تعد على مساحة ٢٨٥٧ متر  تقريبا من بينها ١٠ حالة إزالة بمساحة ١٧٧٥ متر  بقرية الرياح عبارة عن أسوار ومباني تحت الإنشاء من الطوب الأبيض والخرسانة المسلحة ومساحة ١١٠٠متر بقرية الرياح  عبارة تحت أسوار  من الطوب الأبيض.

وإزالة منزل وأسوار على مساحة واحد فدان بقرية الروضة من ضمن الأرض المخصصة لمدرسة بمنطقة السلام. 

جاءت الحملة حفاظا على الأراضي الزراعية وحمايتها وردع المخالفين والتصدي لهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفين.