توزيع أغذية لتقوية المناعة على الأطقم الطبية بالغربية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وزعت مبادرة "أبناء الغربية" التي تم تدشينها من لفيف من شباب المحافظة في مختلف المجالات، وجبات غذائية تم تجهيزها بالمجان، على الفرق والأطقم الطبية بمستشفيات العزل والحجر الصحي بالمحلة الكبرى وكفرالزيات، وذلك بمشاركة مجتمعية.

وقالت الدكتورة مي نجا استشاري الصحة العامة والتغذية العلاجية ومنسقة المبادرة، بالتعاون مع إحدى الجمعيات الخيرية، إنه تم اختيار مكونات الوجبة بعناية، وتضمنت عناصر غذائية تستهدف تعزيز مناعة الفرق والأطقم الطبية بمستشفى العزل بصدر المحلة، ومستشفى الحجر الصحي بكفر الزيات، وذلك بمشاركة ودعم مجتمعي من بعض أصحاب المحلات التجارية والمؤسسات الخاصة بتجارة السلع الغذائية.

وأضافت أن الوجبات الغذائية التي تم توزيعها للأطقم الطبية بالمجان لدعم جيشهم الأبيض بصدر المحلة وكفر الزيات العام، تحتوي على عسل النحل، واللوز، والزبيب، والفواكه الغنية بفيتامين سي، والتمر، والزبادي، والمشروبات الصحية المعززة للمناعة مثل الزنجبيل، والشاي الأخضر، والينسون.

وحرص شباب المحافظة المشاركين في المبادرة، على توزع باقات ورود على أنغام أغاني داعمة للأطقم الطبية، مما كان له الأثر الطيب في نفوسهم، ومنحهم طاقة إيجابية عالية.