طلاب جامعة حلوان يحصدون مراكز متقدمة في مهرجان إبداع الثامن ٢٠٢٠

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حقق طلاب جامعة حلوان في ظل دعم مستمر من د. ماجد نجم رئيس الجامعة مراكز متقدمة، في مهرجان إبداع الثامن والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعد المهرجان الأكبر في مجال التنافس بين طلاب الجامعات المصرية.

وفي مجال الفنون التشكيلية أوضح د. أحمد فؤاد هنو، عميد كلية الفنون الجميلة أن طلاب الكلية فازوا بالعديد من المراكز المتقدمة حيث حصل الطالب محمد سيد أحمد بالفرقة الرابعه قسم التصوير على المركز الأول تصوير، كما حصل الطالب محمد صبري بالفرقة الرابعة نحت على المركز الأول نحت كذلك حصلت الطالبه آلاء أبو العنين بالفرقة الثالثة قسم الجرافيك على المركز الأول فوتوجرافيا وفازت الطالبة سارة الصاوي بالفرقة الرابعة جرافيك بالمركز الأول جرافيك.

وقال د. كرم ملاك، عميد كلية التربية الموسيقية أن كورال إبداع بقيادة المايسترو احمد علاء حقق المركز الأول على مستوى جامعات مصر واستطاع تمثيل الجامعة بصورة مشرفة ورفع اسم جامعة حلوان على مستوى الجامعات المصرية.

كما شاركت إدارة النشاط العلمي بالإدارة العامة لرعاية الشباب في مهرجان ابداع الثامن في مجالات الابتكارات والإلكترونيات وريادة الأعمال وفاز الطالب فادي مصطفى ابراهيم عمر والطالب عمرو مصطفى ابراهيم عمر بالفرقة الثانية كلية الهندسة بالمركز الأول في مجال ريادة الأعمال في مسابقة إبداع الموسم الثامن ٢٠٢٠ علي مستوي الجامعات المصرية.