«المنظمة العالمية لرابطة خريجى الأزهر» تنعي شهيد الوطن 

المقدم محمد الحوفي
المقدم محمد الحوفي

نعي رئيس مجلس إدارة فرع  المنظمة العالمية لرابطة خريجي الأزهر بمحافظة البحيرة الشيخ محمد مزروعه  شهيد الواجب الوطني المقدم محمد الحوفي الذي أستشهد إثر تبادل لإطلاق النيران مع العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية التابعة لمحافظة القاهرة .

وقال رئيس مجلس إدارة المنظمة الشيخ محمد مزروعه، خلال بيان إعلامي منذ قليل، إن تلك  الهجمات الإرهابية التي تستهدف رجال الشرطة البواسل، من قبل عصابات إجرامية لن تؤثر على  عزيمة رجال  الشرطة المصرية، أو تؤثر على وحدة الشعب المصري و إرادة الأمة في تحقيق طموحات الدولة المصرية .

وقدم مزروعه التعازي والمواساة لأسرة شهيد الواجب المقدم  محمد فوزي الحوفي ابن محافظة البحيرة والذي استشهد في الاشتباكات التي دارت بين قوات مكافحة الإرهاب والخلية الإرهابية بالأميرية، معلنًا وقوفه - على قلب رجل واحد - مع الدولة والشعب في مواجهة هذه الجماعات الإرهابية التي  تستهدف استنزاف طاقات الأمة وتشتيتها عن أهدافها وإعاقة حركتها نحو التقدم.

ونجحت قوات مكافحة الإرهاب التابعة لوزارة الداخلية، في استهداف وكر لمجموعة إرهابية وذلك بمنطقة الأميرية بمحافظة القاهرة، كانت تستعد للقيام بعمل إرهابي بالتزامن مع أعياد الأقباط.