حزب مستقبل وطن أمانة الشيخ زايد يطلق مبادرة "مع بعض نقدر"

مبادرة "مع بعض نقدر"
مبادرة "مع بعض نقدر"

صرح ربيع البرديسي، أمين عام حزب مستقبل وطن مدينة الشيخ زايد، إنه مع تزايد الإجراءات والقرارات الاحترازية للدولة المصرية لمكافحة انتشار فيروس كورونا، حفاظًا على سلامة المواطنين، وانطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وعادل بك ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة.والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم الحزب.
وأضاف ربيع في تصريحات صحفية اليوم الأحد 12 أبريل 2020، أنه لابد أن  تكون الأحزاب السياسية على رأس القطاعات التي يجب أن تدعم قرارات الدولة، بل ومساندة الدولة في الأزمات، ،مشير الي أن  هذا في صورة بث الطمأنينة في نفوس القطاعات الأكثر تضررًا من الوضع الراهن وعلى رأسهم العمالة غير المنتظمة.

وأوضح أن ما دفع الحزب لتدشين مبادرة "مع بعض نقدر" لتخفيف المعاناة عن المواطن ورفع الضغط عن  كاهل الأسر الأكثر احتياجًا ومساعدتهم على البقاء آمنين في المنزل تماشيًا مع توجه الدولة للسيطرة على الجائحة.

وكلف أمين عام حزب مستقبل وطن مدينة الشيخ زايد  شباب الحزب بإدارة هذه المبادرة، وقد قامت مجموعة بتجميع السلع الغذائية المختلفة والضرورية، ومجموعة أخرى قامت بتنظيم أطر المشاركة سواء كانت مادية أو عينية أو بالمجهود من أعضاء الحزب،  ومجموع أخرى تبحث بين الأحياء عن المتضررين الذين فضلوا الصمت حتى لا يقتصر الأمر على من هم مسجلين داخل قوائم الجمعيات الخيرية أو المساجد فقط.

وقام الشباب اليوم في حزب مستقبل وطن بالشيخ زايد، بتجميع وتعبئة أكثر من ٢٠٠ شنطة من المواد الغذائية، والتي تضم  الاحتياجات الأساسية من اللحوم والخبز والحبوب والياميش وغيرها، وتوزيعها على الفئات الأكثر تضررًا من الذين تأثرت دخولهم اليومية من جراء قرارات مكافحة الفيروس. وقد استعان شباب الحزب بأبناء الأحياء للوصول إلى الفئات المستهدفة في المناطق المختلفة، ووجه ربيع البرديسي، أمين عام حزب مستقبل وطن مدينة الشيخ زايد جميع القائمين على إنجاح هذه المبادرة وأكد على ضرورة استمرار المسئولية المجتمعية للحزب، ودورها الجوهري في تخطي الظروف الراهنة.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "مع بعض نقدر"