استمرار صرف المعاشات من مراكز الشباب والمدارس في الغربية

استمرار صرف المعاشات من مراكز الشباب والمدارس في الغربية
استمرار صرف المعاشات من مراكز الشباب والمدارس في الغربية

قام عدد من مراكز الشباب والمدارس بقرى محافظة الغربية بصرف المعاشات لكبار السن وذلك في إطار التعاون مع مكاتب البريد التابعة لكل قرية للقضاء على تكدس المواطنين ومنع التزاحم.

يأتي ذلك في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا وتخفيف الضغط والازدحام على مكاتب البريد تزامنا مع بدء صرف معاشات شهر أبريل . 

وأكد وكيل مديرية الشباب والرياضة بالغربية أحمد الوكيل، أن فرق التطوع والجوالة في خدمة جميع أفراد المجتمع ومتواجدون دائما للتيسير على الجميع في مواجه اي صعوبات ومنها أولى هذه الأيام لصرف المعاش وذلك لمنع تكدس المواطنين  .

وقام الشباب بتوفير مقاعد للجلوس لتنظيم الصرف ومنع التكدس ومساعده كبار السن وتطهير المقاعد للجلوس وعدم الازدحام وتنظيم الاعداد لعدم التزاحم وحدوث عدوى.

كما ساعد الشباب أيضا بجميع منافذ الصرف الموجهة من خلال المدارس ومكاتب البريد أيضا بالعمل على المساعدة في عملية التنظيم والتعقيم بالقرى.

من جانبه تابع اللواء شاكر يونس السكرتير العام لمحافظة الغربية منافذ صرف معاشات شهر أبريل بطنطا وكفر الزيات، مؤكدا انتظام عملية الصرف للمواطنين في ضوء الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة لعدم تزاحم أصحاب المعاشات لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 

وكان محافظ الغربية قد قرر تخصيص عدد 33 منفذ لصرف المعاشات بمراكز الشباب والمدارس بجميع مراكز المحافظة، وذلك اعتبارًا من الأربعاء بهدف منح الازدحام أو التجمعات .