فيديو| وائل الإبراشي يطرح فكرة تأجيل فواتير الكهرباء والغاز لغير القادرين

الإعلامى وائل الإبراشى
الإعلامى وائل الإبراشى

طرح الإعلامي وائل الإبراشي، فكرة تأجيل فواتير الكهرباء والغاز للمواطنين غير القادرين، خلال الفترة الراهنة التي تمر بها مصر، خلال مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، داعياً الجميع للنقاش حول ذلك من أجل الخروج بحلول تصب في صالح غير القادرين وتحافظ على صحة المصريين.

وأضاف «الإبراشي»، قبل بدأ دخوله الهواء لتقديم برنامج التاسعة المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن العالم يعانى الآن من خطر وباء فيروس كورونا، الذي يحصد آلاف الأرواح في بعض دول العالم، مناشداً المصريين اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وإتباع تعليمات الحكومة والالتزام بالبيوت لحين السيطرة على الأمور.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، قد ناشد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، إغلاق كافة الشواطئ في أنحاء الجمهورية، ومنع التجمعات، متابعا: «منع التجمعات في المنتجعات السياحية بأي شكل من الأشكال».

وأضاف «الإبراشي»، خلال تقديمه برنامج «التاسعة»، المذاع عبر قناة الأولى المصرية، أن الفيديوهات المتداولة لخروج المصريين على شواطئ الإسكندرية وغيرها تشكل خطورة شديدة وتهدد حياة المصريين، متابعا:" الناس اللي بتقول أنا زهقت وعاوز أشم هواء.. هذا يعد انتحار باسم الطبيعة والهواء».

وأكد «الإبراشي»، أن مصر ولله الحمد ووفق ما يتم الإعلان عنه فيما يخص الإصابة بفيروس كورونا يؤكد أن الأمور جيدة على خلاف دول كثيرة في مختلف أنحاء العالم تعانى من قسوة الفيروس القاتل، الذي يقضى على مئات الأرواح لديها يومياً.