"صحة القليوبية" تكشف حقيقة عدم توافر ماسكات أو جوانتيات داخل عيادة الجلدية ببنها

الدكتور حمدي الطباخ
الدكتور حمدي الطباخ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات عن عدم توافر ماسكات أو جوانتيات داخل عيادة الجلدية ببنها، ولممارسي العلاج الطبيعي، مما يؤثر على عملهم، وفي هذا السياق أكد حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن تلك المعلومات مغلوطة وغير صحيحة.

وتابع "الطباخ"، أنه لا صحة تماما لما نشر عن عدم توافر ماسكات أو جوانتيات أو كحول أو عدم صرفه لممارسي العلاج الطبيعي، لافتا إلى أن جميع المعقمات متوفرة، وعيادة الجلدية و الجذام ببنها هي الوحيدة في المحافظة، وبتتبع كافة الإجراءات الخاصة بتطهير المكان بالكامل بشكل مستمر.

بينما قالت دكتورة رشا محمد نوح مدير عيادة الجلدية ببنها، إن بين كل مريض وآخر بالعيادة متر  وتوفير كافة وسائل الأمان والماسكات والتطهير تجرى على مدار اليوم، وتم تدريب الفريق الطبي وطقم التمريض على كيفية التعامل ومكافحة العدوى.

يذكر أن أعلن الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، رفع درجة الاستعداد، خاصة بعد ظهور أول حالة لفيروس كورونا في مصر.

وترأس الدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، لجنة تفتيشية من مديرية الصحة للمرور على مستشفى حميات بنها، وذلك للإطلاع على سير العمل في جميع الأوقات المختلفة خاصة في غضون رفع درجة استعداد مديرية الصحة بالقليوبية للتصدي لفيروس كورونا المستجد.