أمن القليوبية يشن حملات لضبط "السياس" بشوارع والميادين ومنع أعمال البلطجة

 اللواء جمال الرشيدي
اللواء جمال الرشيدي

شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، تحت توجيهات اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، حملات مكبرة، لضبط المتهمين بفرض الإتاوات والبلطجة، تحت مسمي تنظيم وقوف السيارات "السايس".

وتم ضبط " مينا. م. ر"، 31  سنة، عاطل، وذلك لقيامه بمزاولة مهنة سايس بدون ترخيص والتحصل على مبالغ مالية من قائدى السيارات، بدون وجه حق حال تواجده امام ترعة الشابوري – دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وضبط بحوزته مبلغ مالى 45 جنيه من متحصلات عمله الآثم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7381 لسنة 2020م جنح قسم ثان شبرا الخيمة.

كما تم ضبط "محمد. م"،  20  سنة، عاطل، وذلك لقيامة بمزاولة مهنة سايس بدون ترخيص والتحصل على مبالغ مالية من قائدى السيارات، بدون وجه حق حال تواجده بموقف ميدان المؤسسة أمام مستشفي النيل - دائرة قسم أول شبرا الخيمة، وضبط بحوزته مبلغ مالى 45 جنيه من متحصلات عمله الآثم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5043 لسنة 2020م جنح قسم أول شبرا الخيمة.

ونجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط "محمد. ع"، 46 سنة، عاطل،  وذلك لقيامه بمزاولة مهنة سايس بدون ترخيص والتحصل على مبالغ مالية من قائدى السيارات، بدون وجه حق، حال تواجده بالشارع الجديد – دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وضبط بحوزته مبلغ مالى 75 جنيه من متحصلات عمله الآثم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7380 لسنة 2020م جنح قسم ثان شبرا الخيمة.