أعلنت وكالة الفضاء الروسية "روس كوسموس" وضع جميع الأقمار الصناعية البريطانية OneWeb الـ 34 في مداراتها التشغيلية بنجاح.
وقالت الشركة في بيان اليوم الأحد:" "انفصلت أقمارنا الصناعية عن الصاروخ إلى تسع مجموعات، كما كان مخطط وننتظر الإشارة".
وأشار البيان إلى الصاروخ الفضائي "سويوز-2.1بي" مع وحدة التسريع "فريجات-إم نقل الاقمار.

زلزال بعالم الذكاء الاصطناعي| «جمبر» يغادر جوجل DeepMind إلى Anthropic.. فمن هو؟
ثورة الذكاء الاصطناعي تشعل سباقًا جديدًا على الكهرباء في الولايات المتحدة
يأتي إلى سريرك| الصين تكشف عن أول «مرحاض ذاتي القيادة» بالعالم: فيديو





