«المصريين»: حديث السيسي عن أزمة كورونا طمأن الشعب المصري

الدكتور حسين أبو العطا
الدكتور حسين أبو العطا

أكد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، أن خروج الرئيس السيسي في هذا التوقيت الحرج للحديث عن أزمة كورونا وتداعياتها طمأن جميع المصريين وخفف من حالة الذعر التي تنتاب جموع المصريين جراء الأزمة التي تفشت في جميع دول العالم.

وأوضح أن الدولة المصرية استطاعت تحجيم هذا الفيروس اللعين حتى الآن وأصبحت الدولة المصرية من الدول القليلة التي تسير باقي الدول على حذوها وتستخدم تجربتها الناجحة حتى الآن لعلاج هذا الفيروس المستجد.

وقال "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الأحد، إن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأن الدولة المصرية انتبهت لأزمة فيروس كورونا بشكل جيد يؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح وأننا لدينا عقول نابغة تُفكر وتعمل من أجل الصالح العام ومن أجل المصريين.

وأشار إلى أن الدولة المصرية تعاملت مع انتشار فيروس كورونا بالعلم وتكاتف جميع جهات الدولة مع المواطنين. وأوضح رئيس حزب "المصريين"، أن الدولة المصرية أصبحت في الوقت الحالي تُساعد كبرى الدول في الأمور الحساسة وغاية الخطورة مثل أزمة فيروس كورونا؛ وهذا ما اتضح جليًا من خلال زيارة وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد للصين وتقديم كافة سبل الدعم للحكومة الصينية ومساندتها في التصدي لفيروس كورونا لتجاوز المحنة.