قاد الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبراالخيمة، حملة مكبرة بشوارع ١٥ مايو و١٣٥ ورشدي والحبيبي، لتعزيز الإجراءات الوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك لليوم الخامس على التوالي بالتعاون مع قوات قسم ثان شبرا الخيمة بقيادة العقيد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، والتموين والصحة والطب البيطري.
وتضمنت الحملة، المرور على جميع المحال لتفعيل قرار رئيس مجلس الوزراء بتحديد مواعيد غلق المحال، والتي تبدأ من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحاً، وكذا التفتيش على المنتجات الغذائية ومنتجات اللحوم، ومراقبة عدم تحريك السعر، وعدم احتكار السلع، ومراجعة الشهادات الصحية.
وتحرر خلال الحملة، 10 محاضر مخالفة ومصادرة الشيش خلال اليوم، وجاري استكمال الحملات للحفاظ على صحة المواطنين ومنع انتشار الفيروس.

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





