بعد 5 أيام من إصابتهما بـ«كورونا».. توم هانكس وزوجته يغادران المستشفى

 توم هانكس وزوجته
توم هانكس وزوجته

قالت مجلة "بيبول"، الإثنين، إن الممثل توم هانكس الفائز بجائزة أوسكار، وزوجته ريتا ويلسون، غادرا مستشفى في ولاية كوينزلاند بأستراليا بعد خمسة أيام من اكتشاف إصابتهما بفيروس كورونا.


وذكرت المجلة الأمريكية نقلا عن وكيل لهانكس أن هانكس وزوجته يستريحان حاليا في منزل مؤجر بأستراليا ويخضعان للحجر الصحي بالمنزل، بحسب شبكة سكاي نيوز عربية.

ونشر النجم العالمي توم هانكس، منذ أيام، صورة تجمعه بزوجته ريتا، بعد تأكيد إصابتهما بفيروس الكورونا "كوفيد 19"، وحجزهما في الحجر الصحي لتلقي العلاج، وعلق "هانكس"، على الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "مرحبا يا رفاق.. أريد أن أشكر الجميع هنا في الحجر الصحي لاهتمامهم البالغ بنا، منذ أن تم اكتشاف إصابتنا أنا وزوجتي ريتا بفيروس الكورونا كوفيد 19، أود أن أعرفكم أنه تم عزلنا لكي لا يتم نشر الوباء إلى أي شخص آخر، لأنه من الممكن أن يؤدي إلى مرض خطير".

وأضاف "هانكس"، في تغريدته: "هناك أشياء يمكننا جميعًا فعلها للتغلب على هذا المرض، من خلال اتباع نصيحة الخبراء والعناية بأنفسنا وبعضنا البعض، َ تذكر؛ على الرغم من جميع الأحداث الحالية.. لا يوجد بكاء في لعبة البيسبول.. هانكس".

وسافر هانكس إلى غولد كوست بالساحل الشرقي لأستراليا للبدء في تصوير فيلم عن ألفيس بريسلي، حيث سيلعب دور الكولونيل توم باركر مدير أعمال بريسلي في الفيلم الذي تنتجه شركة "وورنر براذرز".

وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل مباشر على صناعة الفن وعلى نشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.