القلق من كورونا يخيم على العالم.. والاستديوهات تغلق أبوابها

شركة ديزني
شركة ديزني

أعلنت شركة ديزني عن توقف عمليات إنتاج عدد من الأفلام التي كانت خريطة إنتاجها في 2020 لأجل غير مسمى، بسبب أنتشار فيرس كورونا في العالم، ومن هذه الأفلام "The last Duel"، و"The little mermaid"، و"The Rings"، و"Nightmare Alley"، وغيرها من الأفلام

كما أعلنت الشركة المنتجة إلغاء تصوير الموسم العاشر من  مسلسل الرعب الشهير "The Walking Dead"، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم. لأجل غير مسمى لحين الانتهاء من الأزمة العالمية،ويشارك في بطولته إيليا رويال، أليكسا منصور، أنيت ماهيندور، وهال كمبستون.

ونشرت شبكة قنوات HBO، عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر، التريلر الأخير للموسم الثالث من مسلسل الفانتازيا والخيال العلمي "Westworld"، قبل ساعات من طرح أولى حلقاته، فهو من بطولة بن بارنز، وانجريد بولسو، وبيردل، وجيمس مارسدن.

وأعلنت شركة الإنتاج "Universal Pictures"، عن توقف إنتاج وتصوير فيلم "Jurassic park: Dominion"، الذي كان من المقرر عرضه في عام 2021 المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بعد تصوير عدد من مشاهد الفيلم في لندن، وكان الفيلم هو أستكمال لسلسة افلام الديناصورات التي حققت نجاحا كبيرا.

وتوقف إنتاج برنامج "The late late show"، الذي يقدمه المذيع جيمس كوردن، مع قائمة المسلسلات التليفزيونية التي تم إيقافها، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وانه ام تصوير إحدى حلقاته مؤخرا في الاستوديو بدون جمهور  لحمايتهم، كما كتب المذيع جيمس كوردن، على صفحته الرسمية بموقع تويتر "لقد حاولنا بشتى الطرق أن نستكمل تقديم البرنامج، ولكن افضل قرار آمن حتى الآن هو التوقف وأتباع المزيد من النصائح و الإرشادات".

وأُعلن عن توقف تصوير برنامج إكتشاف المواهب الشهير "American's Got Talent"، الذي كان يصور في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم، والذي كان من أعضاء لجنة التحكيم هم صوفيا فيرجارا، وسيمون كويل، وهوي مندل، هيدي كلوم.