«الأحوال الجوية» تلغي تدريبات الأندية.. والمدربون يلجأون لرسائل «واتس آب»

إيهاب جلال وديديه جوميز وأنتي تشاتشيتش
إيهاب جلال وديديه جوميز وأنتي تشاتشيتش

اضطرت معظم أندية الدورى الممتاز إلى تأجيل تدريباتها أمس واليوم وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية والتى أدت إلى أرجاء جميع مباريات الفرق بناء على توصيات من هيئة الأرصاد الجوية.

فى البداية منح الجهاز الفنى للأهلى بقيادة رينيه فايلر اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس، وذلك عقب خوض مباراة سموحة أمس الأول فى الجولة 18 من منافسات الدورى الممتاز، وجاء قرار فايلر بسبب سوء الأحوال الجوية.

كما قرر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك إلغاء تدريبات أمس على أن يستأنف تدريباته بصورة طبيعية اليوم استعدادا لمواجهة المصرى الأحد المقبل.. وكانت لجنة المسابقات قد أجلت لقاء أمس بين الأبيض والاتحاد وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

كما قرر مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى منح لاعبيه راحة من مران أمس بسبب سوء الأحوال الجوية بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مواجهة الانتاج مع نادى مصر والتى كان مقرر لهاً الثانية والنصف ظهر أمس على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى العام بسبب التوقعات بسوء الطقس.

فيما أبلغ الجهاز الفنى لمصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال لاعبيه بأن موعد المران القادم سيتم تحديده لاحقاً وإبلاغهم به من خلال واتس آب ويأتى ذلك القرار عقب فض معكسر الفريق الفيومى استعداداً لمواجهة أسوان بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات اليوم لسوء الاحوال الجوية وكان من المقرر أن يواجه مصر المقاصة نظيره أسوان فى تمام الخامسة عصر أمس على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى العام قبل أن تقرر الجبلاية الغاء المباريات لسوء الطقس.

فيما قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى بيراميدز بقيادة الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفني، خوض الفريق لمرانه أمس بدون راحة رغم الأحوال الجوية السيئة المتوقعة.

وقرر المدرب أن يؤدى الفريق مرانه فى الحادية عشرة صباح أمس بملعب الدفاع الجوى الفرعي، استعدادا لمباراة طنطا.

فيما أدى صباح أمس الإسماعيلى بقيادة الفرنسى ديديه جوميز مراناً صباحاً قبل السفر للمغرب، وتسببت الإصلاحات التى تجرى على طرق الإسماعيلية بالإضافة لسوء الأحوال الجوية فى إجبار الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة الفرنسى ديديه جوميز على التحرك مبكراً للقاهرة فى تمام الواحدة والنصف ظهر أمس استعداداً للوصول لمطار القاهرة واستقلال الطائرة المتوجهة للمغرب فى السابعة مساء استعداداً لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الاحد المقبل بإياب الدور قبل النهائى للبطولة العربية.

أما باقى الأندية فقد أبلغت لاعبيها بعدم خوض تدريبات أمس وأبلغهم بما هو جديد عن طريق الواتس آب وذلك فى ظل توقع الأرصاد أن تستمر الموجة السيئة لمدة 3 أيام.