المتيني يستقبل هيئة التدريس بقسمي اللغة الصينية والكورية بكلية الألسن

رئيس جامعة عين شمس يستقبل وفدا من اعضاء هيئة التدريس بقسمي اللغة الصينية والكورية
رئيس جامعة عين شمس يستقبل وفدا من اعضاء هيئة التدريس بقسمي اللغة الصينية والكورية

استقبل د.محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وفد من أعضاء هيئة التدريس بقسمي اللغة الصينية و الكورية بكلية الألسن، بحضور أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، د.سلوى رشاد عميد كلية الألسن، د.ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، د.جيهان إبراهيم رئيس قسم الكوري بكلية الألسن وذلك في إطار لقاءات قيادات جامعه عين شمس مع الأساتذة الأجانب من أعضاء هيئه التدريس بالجامعة للوقوف علي أرائهم في العملية التعليمية والبحثية. 


حيث أكد د.محمود المتيني، عراقة العلاقات المصرية الصينية، لافتًا إلى دور كلية الألسن باعتبارها بوابة التواصل بين الجامعة وكافة دول العالم، مشيرًا إلى موقف جمهورية مصر العربية في تضامنها الكامل مع دولة الصين الصديقة شعبًا وقيادة في المحنه الصحية الطارئة الحالية مؤكدًا علي ثقته في تخطيها في أقرب وقت، مؤكدًا للأساتذة اللذين يقومون بالتدريس بها وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات التعليمية لطلاب الجامعة.

وأكد د. عبد الفتاح سعود أن قطاع التعليم والطلاب بجامعة عين شمس يحرص علي تواجد نخبة متميزة من الخبراء حتى يتسنى الاستفادة منهم بأفضل صورة من اجل تقديم خدمة تعليمية وتبادل الثقافات والخبرات للوصول لأفضل شكل ومضمون يقدم لطلاب الجامعة، وذلك من خلال الاتفاقيات والبروتوكولات مع مختلف الجامعات العالمية.

وأكدت  د. سلوي رشاد عميد كلية الألسن أن الكلية تستقدم عدد من الأساتذة الأجانب من مختلف الجنسيات حرصا منها علي تعليم الطلاب اللغات المختلفة من ناطقيها الأصليين مما يميز خريج كلية الألسن علي مستوي سوق العمل المحلي والعالمي.