تفاصيل مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين طالب ونجار بسبب فتاة بالقليوبية

الأسلحة البيضاء
الأسلحة البيضاء

تمكنت الأجهزة الأمنية في القليوبية، من ضبط طرفي مشاجرة، بالأسلحة البيضاء، بين طالب ونجار بسبب معاكسة الأول لخطيبة الثاني، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة قليوب من مستشفي قليوب التخصصي بوصول كل من "محمد.   ه"،  20  سنة، طالب ومقيم قليوب البلد – دائرة القسم، مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليمني وجروح قطعيه بالظهر وأخر أعلي الحاجب الأيسر، و"محمد. ص"،  24 سنة، نجار مسلح ومقيم ذات العنوان، والسابق إتهامه في 2 قضية " مخدرات" مصاب بجرح قطعي أعلي الحاجب الأيمن والأيسر، بسبب مشاجرة بينهما بناحية قليوب البلد – دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنه حال سير الأول رفقة خطيبته بناحيه محل سكنهما قام الثاني بمعاكستها، على أثر ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجره تعدى خلالها كل منهما على الاخر بالضرب بسلاح أبيض " مطواه " كانا بحوزتهما محدثين إصابتهما المشار اليها.

وبسؤال طرفي المشاجرة، أيدا مضمون ما أسفر عنه الفحص، وتبادلا الإتهامات فيما بينهما وتم بإرشادهما ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ عليهما، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2177 جنح قسم قليوب لسنة 2020م، وجاري العرض على النيابة.