الشركة المصرية للسياحة تعلن فحص جميع العاملين بـ«موفينبيك أسوان»

 فحص جميع العاملين بفندق موفينبيك
فحص جميع العاملين بفندق موفينبيك

قامت الشركة المصرية للسياحة والفنادق "ابجوث"، بعمل التحاليل الخاصة بفيروس كورونا، علي جميع العاملين بفندق موفينبيك أسوان.


ويأتي ذلك في استجابة سريعه لتوجيهات ميرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضه للسياحة والفنادق، باتخاذ الإجراءات والتدابير الإحترازية والصحية لمواجهة تفشى إنتشار فيروس الكورونا بين الفنادق والمنشأت السياحية.


وقال شريف بنداري ، رئيس شركة ايجوث، إن جميع الفنادق التابعه قامت برفع درجة الاستعداد القصوى بالفنادق، مؤكدا في الوقت ذاته اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية والصحية لمواجهة تفشى انتشار فيروس كورونا بين هذه المنشآت.

وكانت المحاسبة ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، قد طلبت من رؤوساء الشركات التابعة والتي لديها منشآت سياحية وفندقية بضرورة أتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة، وضرورة إتخاذها لعمليات التعقيم المستمر في جميع الأماكن التي يمكن من خلالها انتشار الفيروس بشكل سريع.

كما طالبت من المسئولين عن الشركات موافاتها، بتقرير يومي دوري عن حالة الإشغال الفندقي ومدى تأثرها من الإلغاءات حالة حدوثها نتيجة تداعيات انتشار فيروس كورونا وتراجع السائحين بالمغادرة الي بلادهم تخوفاً من الفيروس .

ودعت لجنة الأزمات بالشركة، للقيام بدورها في متابعة أزمة فيروس كورونا ووضع التصورات المستقبلية، وكذلك تشكيل فرق من إدارة مراقبة الجودة والصحة العامة بالشركات التابعة للتعاون والتنسيق مع إدارات مراقبة الجودة الصحية بالفنادق والمنشآت السياحية للمرور على الإدارات للتأكد من مدى استيفاء كل اشتراطات السلامة الصحية وإعداد التقارير اللازمة.