خاص| فريدة سيف النصر تكشف عن حالتها الصحية وحقيقة إصابتها بالسرطان

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

عبرت الفنانة فريدة سيف النصر، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، عن حزنها الشديد من الشائعات الكثيرة التي انتشرت مؤخرًا حول إصابتها بالسرطان.

وقالت: "الحمد لله .. أنا لست مصابة بالسرطان وكل ما تردد حول هذا الأمر مجرد شائعات سخيفة، أثارت جنوني خصوصًا وأنني متاحة دائمًا وارد على كل إتصال اتلقاه، ولكن بعض المواقع الإخبارية لم تكلف نفسها وتتصل بي وقررت أطلاق الشائعات عني".

وأضافت: "الأمر لم بتوقف عند هذا الحد بل قالوا أنني ذهبت لشيوخ من أجل فك الأعمال وإبطال مفعول السحر، كلام غريب للغاية وأزعجني، وفي النهاية اقول أن الصحافة الفنية والوسط الفني كل منهما مكمل للأخر ويجب أن تقام العلاقة بينهما على المصداقية والأمانة وليس تحريف تصريحاتي".

وكشفت فريدة سيف النصر، عن تطورات حالتها الصحية، وقالت: "أنا مصابة بخراج في أسناني جعل وجهي بالكامل يتورم وأعلنت عن ذلك بكل وضوح من خلال حسابي على موقع الفيسبوك وبصراحة لا اجد مبرر للشائعات".

وحرصت فريدة سيف النصر، على توجيه الشكر لزملائها بالوسط الفني الذين حرصوا على الإطمئنان عليها، وقالت: "شعرت بحجم حب كبير من الجمهور والفنانين لم اكن اتوقعه على الإطلاق".

وأكدت فريدة سيف النصر، أنها سوف تقاضي المواقع الإخبارية التي نشرت شائعة إصابتها بالسرطان لشعورها بالتضرر من هذه الأخبار الكاذبة.

وكشفت فريدة سيف النصر، عن مشاريعها الفنية الجديدة وقالت: "أنا متعاقدة على بطولة مسلسلين الأول هو ولاد إمبابة، وأنا بطلته الرئيسية وأجسد دور الأم واشعر بتفاؤل كبير به".

وأضافت: "أما العمل الثاني الذي أشارك في بطولته فهو مسلسل الفتوة والذي يجمعني بنجم احبه كثيرًا وهو ياسر جلال، فأنا احب مشاهدة اعماله الفنية واعتبر نفسي واحدة من جمهوره والدور يحمل الكثير من المفاجآت للجمهور".