نيابة جنوب سيناء تنتظر تقرير الطب الشرعي لتسليم مزرعة الكلاب لدهب

مزرعة الكلاب لمجلس مدينة دهب
مزرعة الكلاب لمجلس مدينة دهب

يواصل أعضاء الطب الشرعي الذين انتدبهم نيابة جنوب سيناء من محافظة السويس بتوجيهات من المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أعمالهم لإجراء الصفة التشريحية على جثمان " أن جونسون " الإنجليزية البالغة من العمر " 61 عاما " عقب مصرعها إثر قيام 3 كلاب ضاله بنهشها حية ما أودى بحياتها لبيان سبب وكيفية حدوث الوفاة .


أفاد التقرير الأولي للطب الشرعي أنه لا يوجد ثمة شبهة جنائية وراء مصرع مربية الكلاب الإنجليزية حيث تلاحظ عدم وجود آثار عنف على المجني عليها، كما تلاحظ من فحص الجثة وجود جرح قطعي للمجني عليها بمؤخرة رأسها إثر سقوطها على حجر أدى على الفور إلى نزيف وتسبب في غيابها عن الوعي وهو ما قد يكون السبب وراء مصرعها في الحال، ما أثار الكلاب لافتراس أجزاء من وجهها ورقبتها حية خاصة أن المجني عليها تركتهم طيلة 3 أيام بدون طعام .

هذا وتنتظر نيابة جنوب سيناء الطب الشرعي لتسليم مزرعة الكلاب البالغ مساحتها 1500 متر مربع لمجلس مدينة دهب بعد أن حصلت عليها مربية الكلاب بدون وجه حق بنظام وضع اليد .


كما قررت النيابة العامة تسليم الكلاب الموجودة بالمزرعة إلى إحدى جمعيات الرفق بالحيوان لرعايتهم خاصة بعد هجومهم على مربيتهم .


وتلاحظ لأعضاء الطب الشرعي تطابق أنياب بعض الكلاب مع الجروح الموجودة برقبة ووجه المجني عليها ووجود آثار دماء على فم أحد الكلاب ومطابقتها للعينة الدموية المأخوذه للمجني عليها .