الفنانة مروة ناجى تدعم مرضي السرطان في الصعيد

مروة ناجى
مروة ناجى

أبدت الفنانة مروة ناجى إعجابها بصرح مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بالأقصر مؤكدة أن المستشفي على ارض الواقع مختلفة تماما .

ووجهت، خلال زيارتها للمستشفي الشكر لكل القائمين على المستشفي على ما يبذل من مجهود في خدمة المرضي.

وخلال زيارتها للمستشفي أنشدت ناجى أغنية «حلوة يا بلدي» ونالت الأغنية إعجاب المرضي والمرافقين والعاملين بالمستشفي، قبل أن تلتقط صورا لها أمام حائط الشفاء.

وقالت ناجى، أنها شاهدت مستشفي عظيم وشاهدت كيف تذهب التبرعات إلى مكانها الصحيح مؤكدة أن فكرة حائط الشفاء وخرطوشة الخير وفكرة أسماء المتبرعين التي تكتب على الغرف وعلى الحوائط  أفكار رائعة وتبنى جسرا من الثقة بين المتبرعين وإدارة المستشفي.

وأكدت مروة ناجى، أنها ستكون سفيرة خير للمستشفي وأنها مستعدة لإحياء حفلة لصالح المستشفي والمرضي معبرة عن سعادتها بزيارة المستشفي والتي لن تكون الزيارة الأخيرة.

ومروة ناجى ،مطربة وممثلة، غنت لسنوات طويلة في الأوبرا، قبل أن تشترك في برنامج "ذا فويس"، وحققت نجاحا كبيرا، سبب لها شهرة كبيرة في الوطن العربي، حيث حقق فيديو أغنية " برضاك" 42 مليون مشاهدة، وقدمت بعد ذلك  العديد من الأغاني، كما شاركت الفنان خالد صالح  البطولة في مسلسل "تفاحة آدم" كما شاركت في عدد من الأعمال الفنية الأخرى.