دينا الشربيني تريند.. والسبب عمرو دياب

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

تواجدت الفنانة دينا الشربيني ضمن قائمة الكلمات الأكثر بحثا عبر موقع "جوجل"، وذلك عقب الصورة التي جمعتها مع عمرو دياب في عيد الحب 2020.

 

وشارك عمرو دياب، جمهوره أمس الجمعة بصورة تجمعه بالفنانة دينا الشربيني عبر حسابه بـ"إنستجرام"، وهو يهنئها بعيد الحب 2020، وتعد تلك المرة الأولى التي ينشر فيها الهضبة صورة تجمعه بدينا الشربيني عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق على الصورة التي تجمعهما قائلاً: "Happy Valentine's Day"، وأهدى لها أغنية "زي مانتي" وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "سهران".

 

ومن جانبها نشرت دينا الشربيني نفس الصورة عبر صفحتها بـ"الفيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "الاحتفال بأفضل ألبوم على الإطلاق للأسطورة عمرو دياب، عيد الحب لا يمكن أن يكون أفضل من ذلك، مبروك يا حبيبي".


وشارك عدد من الفنانين بوصلات الإعجاب على الصورة ومنهم دينا فؤاد وصبا مبارك ونجلاء بدر ورانيا يوسف وحلا شيحة وجيهان خليل وفيفي عبده وإيمان العاصي وزيزي عادل والمطربة آية عبد الله وكاتب أغنية "زي مانتي" وملحنها عزيز الشافعي وإنجي علاء والإعلامية سالي شاهين، وكذلك الآلاف الجماهير وذلك عقب نشر الهضبة ودينا الشربيني الصورة بلحظات.

 

من ناحية أخرى، تستعد دينا الشربيني خلال الأيام المقبلة لتصوير مسلسل "لعبة النسيان"، للعرض في السباق الرمضاني المقبل، ويشاركها في العمل الفنانة هنا شيحة، وهو مسلسل مأخوذ عن فورمات إيطالي، وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة عن أسماء الممثلين خلال الأيام المقبلة، وهو سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy Valentine's Day (#زي_مانتي)

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on